ليفربول يواجة ريد بول سالزبورج ضمن استعدادات الموسم الجديد?

إجابة معتمدة
ليفربول يواجة ريد بول سالزبورج ضمن استعدادات الموسم الجديد حيث يلتقي نادي ليفربول ، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ، مع ريد بول سالزبورج الساعة الثامنة مساء الأربعاء ، على ملعب ريد بول أرينا ، على هامش معسكر الريدز الذي يقام حاليا في النمسا ، كما جزء من استعدادات الريدز للموسم الجديد 2022-2023.

يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي مساء الأحد المقبل في درع المجتمع 2022 الذي يقام سنويا عند افتتاح الموسم الجديد.

وسجل محمد صلاح هدفين خلال مشاركته الودية حتى الآن ، الأول جاء في كريستال بالاس ، والثاني ضد لايبزيغ.

وتأكد غياب النجم البرتغالي دييجو جوتا عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق ، بينما تمنى الألماني يورجن كلوب نفسه في جاهزية أليسون بيكر حارس الفريق الغائب منذ الجولة الآسيوية بسبب الإصابة ، بصفته اللاعب. لم يتعافى تماما.

حقق ليفربول فوزا واسعا على نظيره الألماني لايبزيغ ، بخمسة أهداف ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معا مساء الخميس الماضي ، على ملعب ريد بول أرينا.

وخسر ليفربول بنتيجة 4-0 في أولى مبارياته الودية أمام مانشستر يونايتد ، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة ، في الجولة الآسيوية.

سيبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام في 6 أغسطس.

وقال يورغن كلوب للموقع الرسمي للنادي: "بدأ الموسم بالفعل في النمسا ، لذلك من الواضح أن سالزبورج يمر بمرحلة مختلفة تمامًا بالنسبة لنا ، وسنشعر بذلك".

وأضاف يورغن كلوب: "بعد ثلاثة أيام لدينا مباراتنا الكبيرة في بداية هذا الموسم ، لذا ، بالطبع سيتعين علينا إجراء تغييرات ، أود أن أقول إنه يمكننا جميعًا استخدامها ، لكن الآن أجريت محادثة قصيرة مع الدكتورة سارة. وأخبرتني أنه يشعر بقليل من الصعوبة ، لديه مشكلة في العودة. وأشياء مثل ذلك."

أكد يورغن كلوب: "هذا المساء هو تدريب مهم أيضًا ، في الوقت الحالي لا أعرف من يمكنه المشاركة فيه ، نحتاج إلى إلقاء نظرة وسنلعب المباراة ، إنها مرحلة ما قبل الموسم لذا يجب علينا ذلك. تجاوزها ومن ثم علينا التعامل معها ".

وأكد يورجن كلوب: "من الواضح أن دييجو جوتا ليس هنا ، هذا واضح ، لكن أليسون بالتأكيد الأقرب ليس لمباراة سالزبورج ولكن بعد ذلك سنرى ، أعتقد أنه على وشك العودة على ما أعتقد".

وقال يورجن كلوب: "سأنتظر رسائل الطبيب وأرى من يمكنه التدرب بشكل صحيح هذا المساء ، ثم في المباراة غدًا ، سنرى".

من المتوقع أن يلعب ليفربول بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: أدريان.

الدفاع: أرنولد ، كوناتي ، فان ديك ، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو ، كيتا ، تياجو.

المهاجمون: محمد صلاح ، لويس دياز ، فيرمينو.

ليفربول يواجة ريد بول سالزبورج ضمن استعدادات الموسم الجديد