0 تصويتات
منذ بواسطة
عُدل منذ بواسطة
يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة من المساء ، يوم الجمعة ، عندما يستضيف أرسنال كريستال بالاس في ديربي في لندن في سيلهورست بارك ، في المباراة الأولى من الجولة الأولى من الدوري الممتاز ، الذي يستأنف على مدار السبت و الاحد.

تدخل آرسنال مباراة اليوم في الموسم الجديد ، مسلحًا بموسم نقل قوي وفترة تحضير مثيرة للاهتمام ، حقق فيها نتائج مثيرة للإعجاب ، وأبرزها فوزًا على تشيلسي 4-0 في الجولة التحضيرية للولايات المتحدة.

قائمة أرسنال ، التي تضم محمد إلينني ، نجم فريقنا الوطني ، الذي جدد عقده مع Gunners وسط تعديلات كبيرة استعدادًا للموسم الحالي الذي يتطلع فيه إلى العودة إلى دوري الأبطال مرة أخرى لأول مرة منذ عام 2017 ، وشملت غابرييل يسوع (مانشستر سيتي ، 45 مليون جنيه إسترليني). ) ، Fabio Vieira (Porto ، 30 مليون جنيه إسترليني) ، Oleksandr Zinchenko (Manchester City ، 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تيرنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، Marquinhos (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني). .

في حين أن ماتيو جويندوزي (مرسيليا ، 9 ملايين جنيه إسترليني) ، وكونستانتينوس مافروبروبانوس (شتوتغارت ، 4.5 مليون جنيه إسترليني) ، ألكساندر لاكازيت (ليون فري) ، نونو تافاريس (مرسيليا ، قرض) ، بيرند لينو (فولهام ، 8) يستعدون. مليون الجنيه الاسترليني).

سيغيب آرسنال عن 4 لاعبين في مباراة اليوم ، بما في ذلك الثلاثي المصاب سميث رو ، وكيران تيرني ، وتاكهيرو توماسو ، إلى جانب الوافد الجديد فابيو فييرا ، الذي يخضع لعملية إعادة تأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضي.

تشكيلة الترسانة المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ مدرب Arsenal Mikel Arteta مباراة اليوم مع فرقة تتضمن:

حارس المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: Tomiyasu - بن وايت - غابرييل ماجاليس - أوليكاندر زينتشينكو

خط الوسط: Granit Xhaka - Martin Odegaard - Thomas Partey

المهاجم: غابرييل مارتينيلي - غابرييل يسوع - بوكايو ساكا

من جانبه ، قال Arteta في المؤتمر الصحفي التمهيدي لمباراة Crystal Palace أمس: نريد أن نكون في صدارة ترتيب الدوري ، وسنبذل قصارى جهدنا ، وسعودنا إلى أن نكون في قمة ترتيب الدوري وفي في الدوري الأعلى.

وأضاف Arteta: ما حدث لنا العام الماضي في المباراة الافتتاحية للدوري ضد برنتفورد كان فريدًا وغريبًا ، ونحن الآن متحمسون للغاية لبدء الموسم الجديد.

رداً على سؤال ، هل ستكون مباراة Crystal Palace غدًا مشابهة لمباراة Brentfood في الموسم الماضي؟ أجاب Arteta: "ما حدث قبل تلك المباراة في Brentford كان غريبًا وفريدًا ، لكن Crystal Palace أظهر الموسم الماضي مدى صعوبة التغلب عليهم ، وآمل أن تعلمنا ما حدث في الموسم الماضي."

وتابع المدرب الإسباني: "ما زلنا منفتحين في سوق النقل ، ومن المحتمل أن نوقع صفقات جديدة في الفترة المقبلة ، واللاعبين في فريق Arsenal محددين حاليًا ويعرف دورهم ، كما هو الحال بالنسبة لـ Gabriel Jesus ، سيكون له دور مختلف عما كان لديه مع مانشستر سيتي. "

واستمر مدرب الترسانة في الإصابات: من الممكن أن يكون أحد اللجنة الرباعية غائبة عن إميل سميث رو ، تومياسسو ، تيرني وفييرا.

وأضاف ميكيل أرتيتا: "اللاعبون الحاليون محددون ويتناسبون مع الطريقة التي نريد اللعب بها."

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...