ارسنال يواجه كريستال بالاس في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة من المساء ، يوم الجمعة ، عندما يستضيف أرسنال كريستال بالاس في ديربي في لندن في سيلهورست بارك ، في المباراة الأولى من الجولة الأولى من الدوري الممتاز ، الذي يستأنف على مدار السبت و الاحد.

تدخل آرسنال مباراة اليوم في الموسم الجديد ، مسلحًا بموسم نقل قوي وفترة تحضير مثيرة للاهتمام ، حقق فيها نتائج مثيرة للإعجاب ، وأبرزها فوزًا على تشيلسي 4-0 في الجولة التحضيرية للولايات المتحدة.

قائمة أرسنال ، التي تضم محمد إلينني ، نجم فريقنا الوطني ، الذي جدد عقده مع Gunners وسط تعديلات كبيرة استعدادًا للموسم الحالي الذي يتطلع فيه إلى العودة إلى دوري الأبطال مرة أخرى لأول مرة منذ عام 2017 ، وشملت غابرييل يسوع (مانشستر سيتي ، 45 مليون جنيه إسترليني). ) ، Fabio Vieira (Porto ، 30 مليون جنيه إسترليني) ، Oleksandr Zinchenko (Manchester City ، 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تيرنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، Marquinhos (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني). .

في حين أن ماتيو جويندوزي (مرسيليا ، 9 ملايين جنيه إسترليني) ، وكونستانتينوس مافروبروبانوس (شتوتغارت ، 4.5 مليون جنيه إسترليني) ، ألكساندر لاكازيت (ليون فري) ، نونو تافاريس (مرسيليا ، قرض) ، بيرند لينو (فولهام ، 8) يستعدون. مليون الجنيه الاسترليني).

سيغيب آرسنال عن 4 لاعبين في مباراة اليوم ، بما في ذلك الثلاثي المصاب سميث رو ، وكيران تيرني ، وتاكهيرو توماسو ، إلى جانب الوافد الجديد فابيو فييرا ، الذي يخضع لعملية إعادة تأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضي.

تشكيلة الترسانة المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ مدرب Arsenal Mikel Arteta مباراة اليوم مع فرقة تتضمن:

حارس المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: Tomiyasu - بن وايت - غابرييل ماجاليس - أوليكاندر زينتشينكو

خط الوسط: Granit Xhaka - Martin Odegaard - Thomas Partey

المهاجم: غابرييل مارتينيلي - غابرييل يسوع - بوكايو ساكا

من جانبه ، قال Arteta في المؤتمر الصحفي التمهيدي لمباراة Crystal Palace أمس: نريد أن نكون في صدارة ترتيب الدوري ، وسنبذل قصارى جهدنا ، وسعودنا إلى أن نكون في قمة ترتيب الدوري وفي في الدوري الأعلى.

وأضاف Arteta: ما حدث لنا العام الماضي في المباراة الافتتاحية للدوري ضد برنتفورد كان فريدًا وغريبًا ، ونحن الآن متحمسون للغاية لبدء الموسم الجديد.

رداً على سؤال ، هل ستكون مباراة Crystal Palace غدًا مشابهة لمباراة Brentfood في الموسم الماضي؟ أجاب Arteta: "ما حدث قبل تلك المباراة في Brentford كان غريبًا وفريدًا ، لكن Crystal Palace أظهر الموسم الماضي مدى صعوبة التغلب عليهم ، وآمل أن تعلمنا ما حدث في الموسم الماضي."

وتابع المدرب الإسباني: "ما زلنا منفتحين في سوق النقل ، ومن المحتمل أن نوقع صفقات جديدة في الفترة المقبلة ، واللاعبين في فريق Arsenal محددين حاليًا ويعرف دورهم ، كما هو الحال بالنسبة لـ Gabriel Jesus ، سيكون له دور مختلف عما كان لديه مع مانشستر سيتي. "

واستمر مدرب الترسانة في الإصابات: من الممكن أن يكون أحد اللجنة الرباعية غائبة عن إميل سميث رو ، تومياسسو ، تيرني وفييرا.

وأضاف ميكيل أرتيتا: "اللاعبون الحاليون محددون ويتناسبون مع الطريقة التي نريد اللعب بها."