ليفربول يواجة فولهام في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يلتقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، نظيره فولهام في تمام الساعة 1:30 ظهر اليوم السبت ، على ملعب كرافن كوتيدج في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب الموسم بإرسال رسالة إلى مانشستر سيتي بأنها مستعدة لانتزاع اللقب هذا الموسم ، من خلال انتصار منطقي 3-1 في الدرع الخيرية.

وخسر ليفربول جهود المهاجم السنغالي ساديو ماني أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام والذي انتقل إلى بايرن ميونيخ. وفي المقابل ، ضم المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز ، الذي تألق في صفوف بنفيكا في الموسمين الأخيرين ، وأحرز 32 هدفًا في 57 مباراة.

افتتح نونيز رصيده في صفوف ليفربول بشكل لافت عندما سجل رباعيًا ضد لايبزيغ في مباراة ودية انتهت لصالح فريقه 5-0 ، قبل أن يسجل هدفًا مطمئنًا 3-1 ضد السيتي في الدرع الخيري.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في إنجلترا ، بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ، فيما خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن حامل اللقب سيتي ، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام ريال مدريد 0-1.

تأكد غياب الدولي الفرنسي إبراهيم كوناتي عن المباراة الافتتاحية لفريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد التأكد من عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية أمام ستراسبورج ، والتي أقيمت قبل أيام. استعدادا للموسم الجديد.

يسعى محمد صلاح لدخول الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بقوة من أجل الاستمرار في الفوز بالحذاء الذهبي وتحقيق الأرقام القياسية.

فاز محمد صلاح بالدوري الإنجليزي ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس الرابطة ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس العالم للأندية ، وكأس السوبر الأوروبي ، وفاز أخيرًا بلقب الدرع الخيرية.

يتصدر صلاح قائمة أغلى لاعبي ليفربول في مباراة الليلة ، حيث وصل سعر الفرعون إلى 90 مليون يورو ، يليه ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة تسويقية 80 مليون يورو.

يعد محمد صلاح أحد أبرز هدافي ليفربول في تاريخه ، حيث سجل 156 هدفًا وصنع 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

انضم محمد صلاح رسميًا إلى ليفربول في 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بقيمة 42 مليون يورو ، مما جعله أغلى صفقة في تاريخ الريدز في ذلك الوقت.

وأحرز صلاح 118 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في 180 مباراة ، كما صنع 48 هدفا لزملائه.

كان عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي هدفين فقط ، وهو ما سجله في موسمه الأول مع البلوز 2013-14 ، ولعب في المجموع مع الفريق 13 مباراة خلال موسم ونصف ، وفعلها. لم يسجل أكثر من هدفين وصنع نفس الشيء.

من جانبه ، أكد يورجن كلوب استعداد الريدز للموسم الجديد ، مشيرًا إلى أن فريقه لديه توقعات كبيرة قبل بداية الموسم الجديد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا نعرف ماذا سيحدث ، لدينا توقعات كبيرة وأحلام وكل ما هو موجود".

وأضاف: "التحدي الحقيقي قادم ، كل الفرق الأخرى تحسنت ، ومن خلال تجربة الموسم الماضي ، الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه هو أشياءنا الخاصة وليس أشياء أخرى".

وتابع: "نحاول التحسن من خلال إجراء بعض التغييرات الصغيرة ، نحن ندرك قدراتنا ولدينا المزيد من التنوع ونحاول أن نكون أكثر سيطرة مع الكرة ونعمل لمساعدة اللاعبين على القيام بذلك".

وتابع: "لدينا إصابات كثيرة ، هذا صحيح ولكن لم يتغير شيء ، لا يمكننا معالجة المشاكل التي نمر بها من خلال سوق الانتقالات ، في الوقت الحالي هذا لا معنى له بالنسبة لنا".

من ناحية أخرى ، يسعى فولهام ، الذي صعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الريدز ، مما يساعده في مشواره في البطولة هذا الموسم ، من أجل تجنب الهبوط مرة أخرى ، كما حدث في ظهوره الأخير في الدوري الإنجليزي. الدوري الممتاز.

تقام اليوم العديد من المباريات القوية في الدوري الإنجليزي بقيادة توتنهام مع ساوثهامبتون وإيفرتون مع تشيلسي وبورنموث مع أستون فيلا ولييدز يونايتد مع ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد مع نوتنغهام فورست.

ليفربول يواجة فولهام في الدوري الانجليزي