ريال مدريد يواجة انتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الاوروبي?

إجابة معتمدة
سيلتقي ريال مدريد مع إينتراخت فرانكفورت على الملعب الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي ، في كأس السوبر الأوروبي 2022 ، الذي يجمع أبطال دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "الدوري الأوروبي" في النسخة الأخيرة.

ويسعى فريق ريال مدريد للتتويج باللقب الخامس في تاريخه ليعادل ألقاب غريمه اللدودين برشلونة وميلان اللذان سبق لهما الفوز بخمس نسخ ، حيث كانت آخر ألقاب الفريق الكتالوني عام 2015 ، بينما كان الروسونيري. فازت بألقابها الأخيرة في عام 2007.

تاريخياً ، أقيم ريال مدريد مع نظيره الألماني مرة واحدة ، وكان ذلك في نهائي كأس أوروبا 1960 في "هامبدن بارك" في غلاسكو ، وانتهى بفوز الفريق الملكي 7-3.

نجح الفريق الملكي في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالي ، بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت ، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، في واحدة من أفضل المباريات النهائية في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، والتي أقيمت في هامبدن بارك. في مدينة غلاسكو الاسكتلندية ، في 18 مايو 1960.

الثنائي الأسطوري بوشكاش: 4 أهداف "سوبر هاتريك" ودي ستيفانو: 3 أهداف ، "هاتريك" ، نجحوا في تسجيل أهداف ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التاريخي ضد إينتراخت فرانكفورت ، ليقلبوا الطاولة على إينتراخت فرانكفورت. ، الذي تقدم في البداية بهدف.

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" كأس السوبر الأوروبي إلى الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

وسيساعد أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. وسيكون دوناتاس رومشاس من ليتوانيا الحكم الرابع. تم إسناد دور تقنية حكم الفيديو المساعد إلى البولندي توماس كوياتكوفسكي وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي وكذلك البرتغالي تياجو برونو لوبيز مارتينز.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن استخدام نظام التسلل شبه الآلي (SAOT) ، في كل من نهائي كأس السوبر الأوروبي ومسابقات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

تعتمد التقنية الجديدة على وضع شريحة خاصة داخل الكرة بها 12 كاميرا لحالات التسلل.

وقال روبرتو روسيتي ، رئيس التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "يبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باستمرار عن حلول تكنولوجية جديدة لتحسين اللعبة ودعم عمل الحكام".

ريال مدريد يواجة انتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الاوروبي