برشلونة يواجة رايو فاليكانو في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
برشلونة يواجة رايو فاليكانو في الدوري الاسباني , افتتح فريق برشلونة مبارياته في الدوري الإسباني للموسم الجديد أمام رايو فاليكانو ، الساعة التاسعة مساء السبت ، على ملعب سبوتيفي كامب نو في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو ، الساعة التاسعة مساء ، السبت ، على ملعب سبوتيفي كامب نو في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني ، وستنقل المباراة على بن سبورت بريميوم 1.

ويسعى برشلونة ، خلال مباراة اليوم ، للانتقام من رايو فاليكانو ، الذي تغلب على برشلونة الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا ، خلال 7 هزائم تكبدها الفريق وساهم في ذهاب اللقب لريال مدريد "المنافس التقليدي".

يعلق جماهير برشلونة آمالاً كبيرة على تشافي هيرنانديز في بداية الموسم لتحقيق فوز يساهم في إعادة الفريق إلى حقبة سابقة بدخوله الساحة مبكراً في المنافسة على لقب الدوري الإسباني ، بالإضافة إلى توجيه إنذار مبكر للنادي. جميع المتنافسين في جميع المسابقات بعد صيف قوي لميركاتو.

ونجح تشافي في الترويج لبرشلونة الموسم الماضي واحتلال المركز الثاني وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكان أبرز صفقة في سوق انتقالات برشلونة هو توقيع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو ، ونجحت الإدارة أيضًا في التعاقد مع بابلو توري من راسينغ ، لكنه اقتصر على الفريق الرديف "برشلونة أتليتيكو".

أكمل برشلونة أول صفقتين مجانًا ، ووقع أيضًا فرانك كيسير من ميلان ، وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد.

ثم تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو ، وأخيراً انضم كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو ، إضافة إلى 12.5 مليون يورو.

فيما كشفت صحيفة "ماركا" عن التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة اليوم بقيادة الحكم هيرنانديز ، حيث يمتلك برشلونة خطًا إيجابيًا معه ، لم يخسر الفريق الكتالوني في آخر ثماني مباريات متتالية بقيادة هذا الحكم.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في المباراة القادمة هي كالتالي:

حارس المرمى: تير شجن.

الدفاع: أروجو ، كوندي ، بيكيه ، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج ، بوسكيتس ، بيدري.

المهاجمون: رافينيا ، ليفاندوفسكي ، عثمان ديمبيلي.

برشلونة يواجة رايو فاليكانو في الدوري الاسباني