مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبنفيكا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا?

إجابة معتمدة

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبنفيكا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا حيث تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية، مشاهدة مباراة هامة وقوية بين إنتر ميلان و بنفيكا، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة، حيث أن كل فريق يرغب في تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة مشوار البطولة ناحية النهائيات، ولذلك يترقب الجميع مشاهدة اللقاء، والذي سوف نوضح لكم موعده والقنوات الناقلة له في هذا المقال.

يحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره بنفيكا البرتغالي ، على ملعب ” النور”، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق ” أحمد البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الانتر هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث أن هذه المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له، فهمي بمثابة بوابة العبور لصدارة جدول ترتيب المجموعة، ولكن هذا لا يمنع ضرورة الاستعداد بقوة للمباراة، لأنه يخوض خارج الديار، على الرغم انه فاز على الخصم في مباراة دور الذهاب.

وفي المقابل يستعد بنفيكا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم شرس، خسر أمامه في مباراة الذهاب، بنتيجة هدف دون رد، واليوم المواجهة على أرضه، ولا بد من تحقيق الفوز، حتى يضمن الاستمرار في البطولة، فالخسارة اليوم تعني انه سيودع البطولة رسميا.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل إنتر ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، حيث خاض 4 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة