الكائن الرسومي الافتراضي في سكراتش هو الأسد?

إجابة معتمدة
الكائن الرسومي الافتراضي في سكراتش هو الأسد , سكراتش هي بيئة برمجة سهلة ومبسطة ، خاصة للأطفال والمبتدئين ، تم تطويرها بواسطة مجموعة Lifelong Kindergarten Group ، بهدف أساسي هو تطوير الإبداع والابتكار لدى الأطفال والبالغين بدون محترف. يسمح Scratch أيضًا لمستخدميه بإنشاء ألعابهم وقصصهم التفاعلية من خلال لغة برمجة بسيطة ومجانية ومفتوحة المصدر تستخدم كائنات رسومية بدلاً من الشفرة المعقدة المستخدمة في لغات البرمجة الأخرى ، وهذه اللغة تشبه اللعبة أكثر من كونها لغة برمجة.

سكراتش هو أحد البرامج الخاصة التي تمكن المستخدم من التعرف على البرمجة بأسلوب تعليمي مبسط. الغرض منه هو أن يكتسب الأطفال مهارات الكمبيوتر ، وجذب انتباه الطفل إلى البرنامج الذي صمموا كائنًا رسوميًا لمساعدة الطفل. ما هو هذا الكائن الرسومي؟

الكائن الرسومي الافتراضي في سكراتش هو الأسد

يمكن لمستخدمي سكراتش إدراج الصور والأصوات والفيديو والوسائط الأخرى ، مما يمنحهم الفرصة لترجمة أفكارهم إلى رسوم متحركة أو قصص تفاعلية أو حتى موسيقى وألعاب فنية وإبداعات تقنية أخرى. لمساعدة المستخدمين ، يعتمد SCRATCH على كائنات الإدخال للبرنامج ، والتي يمكن أن تكون نصًا أو صورًا أو رسومات. من المتوقع أن يكون المستخدمون قادرين على التعامل مع مثل هذه الأنشطة ، والتعرف على جميع "اللبنات الأساسية" لـ Scratch ، والمساعدة في أداء جميع المهام المذكورة أعلاه هي كائنات حية يمكن تغييرها.

يتسم برنامج سكراتش بالعديد من الخصائص التي تميزه عن البرامج الأخرى ، ومن أبرزها:

يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
يمكن تعلمها من قبل البالغين والأطفال.
باستخدام Scratch ، يمكنك إنشاء مشاريع برمجية تتحكم وتجمع بين الرسومات والصور والموسيقى والأصوات.
لإنشاء جزء من التعليمات البرمجية ، عليك ببساطة تجميع كتل الرسوم ، مثل تجميع الألغاز.
من خلال البرنامج ، يمكنك مشاركة المشاريع عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا محاولة إعادة استخدام مشاريع المستخدمين الآخرين.
يمكن للمستخدم أيضًا تعلم المفاهيم المعقدة من خلاله ، مثل الكتلة والعنصر.
واجهته سهلة للغاية وستجد فيها كل ما تحتاجه للبرمجة.

الكائن الرسومي الافتراضي في سكراتش هو الأسد

الاجابة الصحيحة

عباراة خاطئة الكائن الرسومي الافتراضي في سكراتش هو الأسد